كل ما يجري من حولك

المشاط يكشف آخر التفاصيل في مفاوضات الكويت

351

أوضح مهدي المشاط عضو وفد أنصار الله بمفاوضات الكويت، أمس الجمعة حقيقة الجولة الأولى من المشاورات التي استمرت لسبعين يوم، والدور الأمريكي في عرقلة التوصل إلى حل محركا أياديه من دول العدوان والمنافقين .
وقال المشاط في منشور على صفحته في الفيس بوك تحت عنوان ” الحلقة الأولى ” أنه وخلال الجولة الأولى من المشاورات تلخصت أفكار منصفة للحل في تشكيل “سلطات تنفيذية “رئاسة وحكومة “بالتوافق ولجنة امنية وعسكرية وترتيبات امنية وعسكرية” مع التأكيد على الى وقف العدوان ورفع الحصار الظالم والقيود التي اضرت باقتصاد البلد.
وبين أن الاتفاق تم على أن يقوم المبعوث الأممي الموريتاني الجنسية ” بصياغة هذه الأفكار خلال إجازة العيد ونعود لفترة اسبوع للتوقيع فقط وليس للنقاش”.
وأكد أن الأمريكي تحرك لإفشال الاتفاق بعد أن أصبح واضحا ومنصفا وهناك إجماع دولي عليه عبر حليفته السعودية والمنافقين، كأوامر يجب تنفيذها وبمشاركة المبعوث.
وكشف أن زيارة الفار هادي إلى مأرب وما حصل من تصعيد خلال العيد ، اجبرتهم على أن يقدموا للمبعوث ورقة باسم الأمم المتحدة “يعرفون انها ليست ورقة الحل الحقيقي ليخرجوا من الورطة واظهارهم انهم هم من يرفض الحل الشامل والدائم “.

You might also like