كل ما يجري من حولك

محافظ إب ووكلاء المحافظة يزورون الجرحى والمصابين بمستشفى الثورة وناصر بعاصمة المحافظة

425

متابعات – اب

قام محافظ إب عبدالواحد صلاح بزيارة تفقدية ومعايدة للجرحى والمصابين جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم علي بلادنا نزلاء مستشفى الثورة العام بعاصمة المحافظة.

وخلال الزيارة هنأهم محافظ إب بهذه المناسبة الدينية العظيمة ناقلا لها تهان وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي واللجنة الثورية العليا برئاسة الاخ محمد علي الحوثى مثمنا تضحياتهم واستبسالهم من اجل الانتصار لليمن و دحر الغزاة والمعتدين على بلادنا.

واشاد المحافظ صلاح بصمود كافة ابناء الشعب اليمني امام آلة الغزو والدمار والقتل الممنهج التي يرتكبها العدوان، مؤكدا أننا سنظل صامدين وصخره حصينة في وجه العدوان ومخططاته وأدواته.

وأضاف: سنظل نعمل في الميدان من أجل الوطن وتلبية احتياجات المواطن برغم الاوضاع الصعبة الا ان جباهنا لن تنتحني الا للمولى عز وجل.

من جانبهم ثمن الجرحى والمصابين هذه اللفتة الكريمة ..مؤكدين اصرارهم على التضحية والعودة الى جبهات القتال للدفاع عن حياض الوطن ومقدراته وحمايته وصد العدوان.

كما زار محافظ إب ومعه وكيلا المحافظة الدكتور اشرف المتوكل وقاسم المساوى ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام بإب الدكتور محمد المجاهد المرضى في مختلف الاقسام الطبية بالاضافة الى مركز الغسيل الكلوي لمعايدتهم والاطمئنان على صحتهم بهذه المناسبة السعيدة.

وحث قيادة هيئة مستشفى الثورة العام على مزيد من الاعتناء بالمرضى حتي يتماثلوا للشفاء والعودة الى منازلهم وأسرهم وهم في أتم الصحة.

الى ذلك قام الوكيل الاول للمحافظة عبدالحميد الشاهري ومعه الوكيل اشرف المتوكل بتكليف من قيادة المحافظة بزيارة الجرحى والمصابين والمرضى نزلاء مختلف اقسام مستشفى ناصر بعاصمة المحافظة.

وتبادل الوكيلان خلال الزيارة التهاني مع نزلاء المستشفى بهذه المناسبة العظيمة.

كما قام الوكيل الشاهري بزيارة عدد من النقاط و المواقع الأمنية التابعة للجيش واللجان في عدد من المديريات لتبادل التهاني وحثهم على مزيد من اليقظة الامنية لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار الوطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

You might also like