كل ما يجري من حولك

مؤامرة إماراتية في الجنوب يكشفها المغرد السعودي “مجتهد”

411

 

متابعات../

 

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن اقتراب انصار الله من قاعدة العند في محافظة لحج جنوبي البلاد.

وقال “مجتهد”، ان أنصار الله سيطرت على جبل “الجاح” وعلى وشك السيطرة على جبل “جالس” ثم جبل “النبي” وجبل “الخضر” المطل على قاعدة العند.

كما أضاف، ان أنصار الله تتقدم باتجاه “ثرة” في أبين، وتستعيد مناطق استراتيجية في الجنوب، و أشار “مجتهد”، ان المقاومة في حالة غضب بسبب توقف الدعم الجوي من التحالف السعودي، فيما الدعم البري على وشك التوقف في الشمال والفوضى في الجنوب.

و لفت الى ان خطة الإمارات هي فصل الجنوب عن الشمال، كما قال سابقاً واكدته تغريدة “أنور قرقاش” التي قال فيها أن الحرب انتهت والقوات الإماراتية ستتفرغ للمناطق المحررة.

وقال ان الامارات اوكلت الحراك الجنوبي بشن حملة اعتقالات على مشايخ ودعاة حضرموت بحجة أنهم من القاعدة.

وأوضح ان القصر الجمهوري في المكلا ومطار الريان ومعسكر خلف تحول إلى مراكز اعتقال فيها مئات المعتقلين من كل أطياف الإسلاميين على الطريقة المصرية.

و تحدث على ان الوضع الأمني والخدمات في الجنوب انهارت، بالإضافة الى عدد من وزراء بن دغر هربت للأردن، وان جيش هادي اصبحت بدون ضباط بعد أن قضت عليهم الاغتيالات.

و نوه الى انه مقابل وضوح الخطة عند الإماراتيين فإن الجيش السعودي لا يدري ما يفعل، ولا سلطة له على الإماراتيين، وابن سلمان لا يجرؤ على الاعتراض على ابن زايد. كما ان عناصر الجيش السعودي في حالة ارتباك وغموض ويتعرضون يوميا لهجمات من جهات مختلفة ينتج عنها قتلى ومصابين والمعنويات في وضع سيء جداً.

و اعتبر “مجتهد” ترقيات الرئيس  الفار والهارب عبد ربه منصور هادي بـ “الفضائح القبيحة” مفسراً ذلك “أن معظم الترقيات خلال السنة الماضية كانت لشخصيات على الكراسي ممن لهم وساطة عند الامير محمد بن سلمان ولم يترق من الميدان إلا قليل جداً”.

You might also like