كل ما يجري من حولك

لقد كان جمعُــكم موجِعاً للشيطان وقرنه

23

نجم الدين الرفاعي

بضعُ دقائقَ للحشد المليوني وانطلاق فعالياتِ الاحتفاء السنوي بذكرى الوحدة المباركة كانت كفيلةً بكسر صبْرِ المعتدي وإسقاط أقنعته المخادعة فشَن بطائراته غارات هستيرية على أمانة العاصمة صنعاء ومحيط ساحة الاحتفاء.. نعم قنابل صوتية لكنها أفصحت عن حجم الألم الذي سببه هذا الجمع.

لقد نجحتم بامتياز أيُّها الصامدون بقهر العدو بتماسُكِكم بتفاعلكم بوعيكم بحبكم للوطن وإيمانكم بالوحدة وتساميكم، بهذا الحُبّ..

على كُلٍّ إنها كانت المحرك الذي أخرج العملاء إلَـى عواصم البنكنوت يتاجرون بالوطن ودماء أبنائه.
 وقد شاهدتم بأُمّ أعينكم ماذا صنعتم بالعدو المتغطرس الذي اعتقد لوهلة أنه نجح في كسر إرادتكم وإنهاك صبركم وتفريق جمعكم وتمزيق صفوفكم بنفخه المتواصل في قضايا شتى بُغية خلق عناوينَ خادعة لصراعات دينية أَوْ مذهبية أَوْ طائفية أَوْ قطرية أَوْ غيرها.
 لقد شاهدتم بأم أعينكم تمايُزَ هذا العدو غيظاً مع أول قنبلة ألقيت على محيطكم.

نعم انتصرتم بهذا التوافُد وتمكّنتم بصدقكم من إخراج هذا القبح ليرى العالَــمُ أيَّ طريق اختار سلوكَه بدعم آل سعود وحلفهم في حربهم الظالمة على وطن الحكمة والإيمان والصبر.. سلميتكم تنتصر.. صبركم ينتصر.. وفاؤكم ينتصر.. حبكم للوطن ومبادرتكم للذود عنه ينتصر.. اتحادكم وانتصارُكم على مؤامرات تمزيقكم وإغراقكم في صراعات بينية سلاحٌ فتاكٌ كفيلٌ بحسم المعركة لصالحكم بأسرعَ مما تتوقعون.

السلام عليكم يا شعبَ الصبر والسلام والحرب.

You might also like