كل ما يجري من حولك

المركز الإعلامي لأنصارالله بأمانة العاصمة يقيم ندوة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

411

متابعات | صنعاء

في إطار ما تشهده الساحة اليمنية من فعاليات إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد /حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه، نظم المركز الإعلامي لأنصارالله بأمانة العاصمة صباح اليوم الخميس ندوة ثقافية تحت عنوان “منهجية الشهيد القائد في استنهاض الأمة”.

الندوة بدأت بآيات من القرآن الكريم ألقاها المقرئ /عبدالغفار رضوان يحيى مفضل، وتضمنت ثلاثة محاور.

قدم المحور الأول الدكتور عبدالملك شرف الدين بورقة عن استقراء عناصر القوة في مشروع الشهيد القائد رضوان الله عليه. بينما قدم القاضي صارم الدين مفضل المحور الثاني بورقة عن دور وسائل الاعلام في مواكبة مشروع الشهيد القائد وتضمنت استقراء لمنهجية الشهيد القائد في الجانب الاعلامي ودور وسائل الاعلام في مواكبة مشروع الشهيد القائد بدءاً من انطلاق الصرخة وحتى يومنا هذا بتعدد وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.

واختتمت الندوة بورقة بعنوان مشروع الشهيد القائد في استنهاض الأمة قدمها عارف زرعان وفيها استقراء لمنهجية الشهيد القائد وابراز دورها في استنهاض الأمة نحو مواجهة أعداءها وعلى رأسهم أمريكا واسرائيل.

حضر الندوة عدد من الشخصيات الاعلامية والثقافية والقضائية وعدد من وسائل الإعلام، وعبر الحاضرون عن اعجابهم بمحاور الندوة الثلاثة بما تضمنته الورق الثلاث المقدمة في الندوة. ……………………………………..

 

You might also like