كل ما يجري من حولك

دوي انفجارات في أنحاء من مديريتي المنصورة والشيخ عثمان في عدن

476

متابعات | عدن | خاص :

دوت سلسلة انفجارات ظهر اليوم الأربعاء أنحاء متفرقة من مديريتي المنصورة والشيخ عثمان بمحافظة عدن جنوب البلاد.

 

وأكدت مصادر محلية في محافظة عدن أنه سمع ظهر اليوم الأربعاء دوي انفجارات عنيفة هزت مديريتي المنصورة والشيخ عثمان بالمحافظة .

 

وقالت المصادر أنه لم تتوفر معلومات عن سبب تلك الانفجارات التي هزت مديريتي المنصورة والشيخ عثمان ظهر اليوم الأربعاء إلا أنها رجحت سبب تلك الانفجارات غارات جوية شنتها طائرات العدوان السعودي الأمريكي على مسلحي تنظيم القاعدة وداعش .

 

إلى ذلك قالت وسائل إعلامية موالية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي أن تلك الانفجارات ناجمة عن إتلاف كميات كبيرة من كمية هائلة من الألغام في الصحراء بالقرب من منطقة الممدارة بمحافظة عدن.

 

وكانت وسائل إعلامية موالية لتحالف العدوان نقلت مساء يوم أمس الثلاثاء تصريحات عن قيادي في ما يسمى المقاومة الجنوبية أكد فيها أن عبوة ناسفة زرعها مجهولين في سيارة هيلوكس تابعة لما يسمى المقاومة الجنوبية ما أدى إلى إصابة أثنين كانوا على متن السيارة التي انفجرت وهم في طريقهم إلى أحد المعسكرات التابع لمرتزقة العدوان في منطقة الممدارة بمحافظة عدن.

 

وتشهد مدينة عدن فوضى أمنية عارمة بسبب توسع نشاط العناصر التكفيرية التابعة لما يسمى القاعدة وداعش منذ دخول قوات الغزو والاحتلال إليها منتصف شهر يوليو العام الماضي.

 

وبحسب محللين فإن هذه العمليات الإرهابية تأتي ضمن الصراع على النفوذ بين دول تحالف العدوان الذي انعكس على مرتزقتهم في الداخل .

 

 

You might also like