كل ما يجري من حولك

نجاة خمس أسر من موت محقق جراء غارات جوية استهدفت منزلهم .. طائرات العدوان تدمر عدد من منازل المواطنين في محافظة لحج

380

متابعات – محمد فاخر

شنت طائرات العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات استهدفت عدد من منازل المواطنين في مدينة الحوطة بمحافظة لحج ما أدى إلى تضرر عدد كبير من المنازل وحدوث حالة من الرعب والخوف في أوساط المواطنين ما دفع بعضهم للنزوح والخروج من منازلهم خشية استهداف منزلهم من قبل طائرات العدوان .

 

وقالت وسائل إعلامية موالية لتحالف العدوان أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي شنت فجر اليوم الاثنين سلسلة غارات استهدفت عدد من منازل المواطنين في مدينة الحوطة بمحافظة لحج .

 

ونقلت عن مواطنين من اهالي مدينة الحوطة أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي شنت فجر اليوم الاثنين سلسلة غارات استهدفت منزل أحد المواطنين في منطقة الصمصام غرب مدينة الحوطة ما أدى إلى تدميره تدميراً كلي بالإضافة إلى تضرر عدد من منازل المواطنين المجاورة .

 

وأكدت مصادر محلية لـ متابعات أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي استهدف منزل أحد المواطنين فجر اليوم في منطقة الصمصمام بمدينة الحوطة في محافظة لحج لم يكن بداخله أو في المنطقة المحيطة بالمنزل أي تواجد لمسلحي ما يسمى القاعدة كما نقلت بعض الوسائل الإعلامية التابعة لتحالف العدوان .

وبحسب مصادر محلية بمحافظة لحج فإن طائرات العدوان استهدفت المنزل ودمرته تدميراً كلي دون وقوع أي خسائر في الأرواح حيث كان المنزل خالياً من السكان منذ فترة طويلة .

 

 

وذكرت وسائل إعلامية موالية لتحالف العدوان أن خمس أسر نجت من موت محقق جراء استهدف طائرات العدوان لمنزلهم بصاروخين أحداهما لم ينفجر مما أدى إلى تدمير أجزاء كبيرة من المنزل، بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء واسعة من مدينة الحوطة ومناطق في مديرية تبن بمحافظة لحج .

 

ونقلت هذه الوسائل الإعلامية تصريح للمواطن “فيصل علوي ” وهو أحد أفراد الخمس الأسر التي نجت من الموت جراء غارات لطائرات العدوان حيث قال : ” تفاجأت بسقوط صاروخ في منزلي لم ينفجر بعد ان احدث فتحة كبيرى في سقف المنزل وانتشار الغبار مما ادى الى حدوث حالة من الهلع والخوف وسط افراد الاسرة الكبيرة اطفال اولادي وزوجاتهم وجميعهم خائفين لا نعلم ماذا سيحدث لنا لا ذنب لنا سوى اننا في منزلنا نعيش بأمان .

 

وواصل حديثة المواطن فيصل علوي بقولة بعد سقوط الصاروخ الاول اسرعت لأجمع افراد الاسرة وأطفالي وأولادي والخروج من المنزل الى مكان امن خوفا من الاستهداف مرة اخرى وبعد خروجنا بعدة امتار من المنزل استهدف بصاروخ اخر احدث انفجار شديد في سقف المنزل محدثا اضرار كبيرة لقد نجت الاسرة والأطفال من  موت محقق جراء تلك الغارة الجوية.

 

وأكد المواطن فيصل علوي أن المنزل الذي دمرته طائرات تحالف العدوان السعودي الأمريكي تعيش فيه أسرته ولا يوجد شيء يستدعي استهدافه مشيراً إلى أنه وأولاده وجميع أسرته لا يملكون سوا هذا المنزل ولا يستطيعون إعادة ترميمه وبناءه من جديد .

 

يذكر أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي كثفت من غاراتها على عدد من المناطق في محافظة لحج ما أدى إلى نزوح العديد من الأهالي جراء تلك الغارات التي تستهدف بشكل اساسي الأحياء السكنية ومنازل المواطنين .

You might also like