كل ما يجري من حولك

طائرات العدوان تواصل غاراتها على عدد من محافظات الجمهورية

513

متابعات .. /

واصلت طائرات العدوان السعودي الأمريكي غاراتها على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مستهدفتاً البنية التحتية والممتلكات الخاصة والعامة .

 

وقالت مصادر محلية بمحافظة صنعاء أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات على مديرية نهم بالمحافظة ، كما استهدف الطيران بغارة منطقة الحميدات بمحافظة الجوف وشن غارتين على منطقة سكنية بمديرية المتون دمرت احد المنازل وأصابت أحد المواطنين كما استهدف سيارة مركونة في إحدى الطرقات بمديرية المصلوب بالمحافظة نفسها .

 

و في محافظة الحديدة شن الطيران المعادي سلسلة غارات على مديرية باجل ، كما شن سلسلة غارات على مدينة ذباب ومدارس العمري بمحافظة تعز و استهدف بغارة سيارة تقل مواد غذائية في منطقة الضباب مما أدى إلى استشهاد سائقها كما شن سلسلة غارات على المنطقة .

 

وأشار المصدر الى ان طيران العدوان قصف مديرية المحفد بمحافظة أبين مما ادى الى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين ، كما استشهد مواطن و جرح اثنين اخرين في غارة للطيران استهدفت منزلا و محلا تجاريا بمديرية صرواح محافظة مأرب .

 

وفي محافظة شبوة شن طيران العدوان غارتين على عقبة مبلقة الرابطة بين محافظتي البيضاء وشبوة ، وشن غارتين على مديرة حرض بمحافظة حجة .

 

You might also like