كل ما يجري من حولك

صنعاء : استمرار قوافل الدعم والإسناد لجبهات الدفاع عن الوطن  

509

متابعات .. /

 

انطلقت صباح اليوم الخميس قافلة غذائية مقدمه من أبناء الربع الغربي  لمديرية همدان بمحافظة صنعاء دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن.

وخلال تسيير القافلة ألقيت كلمات من قبل الشخصيات الاجتماعية أشارت إلى أن قوافل الدعم أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدموا أرواحهم ودمائهم الزكية رخيصة من أجل الوطن.

وأكدت الكلمات أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة للأبطال الذين يسطرون ملاحم الوفاء في مواجهة العدوان.. مشيرة إلى أن قوافل الدعم تجسد ثبات الشعب اليمني وتلاحمه مع جيشه ولجانه الشعبية وتبعث رسالة للعالم بأنه صامد ولن يستسلم أو يركع مهما كانت التضحيات.

كما ألقيت عدد من القصائد الشعرية عبرت كرم وجود قبيلة همدان ودعمها للمرابطين في الجبهات.

إلى ذلك نظم أبناء القطاع الغربي لمديرية همدان لقاء موسع للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.. مؤكدين استعدادهم تقديم المزيد من التضحيات ورفد الجبهات بالرجال حتى دحر الغزاة والمعتدين.

وأشاد مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء القطاع الغربي لمديرية همدان بالصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة والشرف

 

وفي مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء قدمت نساء معازيب الجبل وخرابة محيب بالمديرية قافلة صباح اليوم الخميس قافلة غذائية دعماً الأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الصمود .

 

وأكدت نساء معازيب الجبل وخرابة محيب استعدادهن تقديم مزيد من قوافل الدعم للمرابطين في كافة مواقع العزة والشرف والبطولة والدفع بأبنائهن إلی للدفاع عن الوطن لمواجهة الغزاة والمحتلين .. مشيدات بالدور البطولي والصمود الأسطوري لرجال الجيش واللجان الشعبية وما يحققوه من انتصارات في مختلف الجبهات.

واستنكرن الصمت المخزي والمعيب للمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الإنسانية إزاء ما يرتكبه العدوان الغاشم من مجازر وجرائم بحق أبناء الشعب اليمني

You might also like