كل ما يجري من حولك

ندوة لعلماء وخطباء محافظة حجة بعنوان ” النفير العام لمواجهة العدوان مسؤولية الجميع “

315
ادان المشاركون في الندوة الدينية الخاصة بالعلماء والخطباء والمرشدين التي نظمها مكتب الاوقاف والإرشاد بمحافظة حجة اليوم العدوان الغاشم الذي تقوم به دول العدوان بقيادة السعودية.
 
وفي الندوة التي أقيمت تحت شعار”النفير العام لمواجهة العدوان مسؤولية ألجميع تناول فضيلة العلماء والخطباء مايقوم به تحالف الشر الذي دعت له وتدعمه جارة السوء السعودية ضد ابناء اليمن وما آل إليه ذلك العدوان اﻵثم من اوضاع مأساوية جراء قتل المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ وهدم المنازل وتدمير البنية الاساسية وكل منجزات الوطن.
 
وتطرقوا الى استخدام العدوان السعودي الأمريكي للأسلحة المحرمة دوليا في قصفهم اﻻجرامي للأحياء السكنية والمؤسسات التعليمية والمستشفيات في انتهاك صارخ لحقوق الإنسان والمواثيق الدولية.
 
وأشاروا الى المنهجية العقيمة التي تتبعها دول تحالف الشر في هذا العدوان المتسلط ومايسعون اليه من اثارة للفتنة وتنفيذ اجندة وأطماع أمريكية وإسرائيلية لخدمة هذه الدول الاستعمارية في المنطقة.
 
داعين كل الخطباء والعلماء إلى إعلان النفير العام لمواجهة هذا الصلف الغاشم وحث جميع أفراد المجتمع على رفد جبهات القتال بالمال والرجال كون ذلك اصبح فرض عين على كل أبناء اليمن.
You might also like