كل ما يجري من حولك

أبطال الجيش واللجان يستعيدون السيطرة على خمسة مواقع إستراتيجية كان الغزاة والمرتزقة يتحصنون فيها بمديرية خب والشعف

400

الجوف ــ متابعات /

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية يومنا هذا الخميس 24 مارس 2016م من السيطرة على عدد من المواقع الهامة والإستراتيجية بمحافظة الجوف وقد تم بفضل الله تعالى تأمينها بعد تطهيرها بالكامل من رجس مرتزقة خزائن ممالك ومشيخات البترودولار الصهيوأعرابي .

وصرح مصدر عسكري بمحافظة الجوف : أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم من إستعادة السيطرة الكاملة على خمسة مواقع عسكرية إستراتيجية بمديرية خب والشعف شرق الجوف .

وأوضح المصدر : أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت بعون الله تعالى من تأمين خمسة مواقع هامة بمناطق الصبرين والخليفين بمديرية خب والشعف والتي كان الغزاة وقطعان المرتزقة يتحصنون فيها قبل أن يتم دحرهم منها إثر تنفيذ قوات الجيش واللجان عملية هجوم عسكري واسع إنقضت خلاله على عصابات الغزو والخيانة الذين وبعد أن تم تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد لم يجدوا مفراً من جرعات القتل الذريع ولا خلاصاً من شدة تنكيل وبأس أبطال اليمن سوى أن يبادروا إلى الفرار جماعات وأفرادى تاركين وراءهم أنواع كثيرة ومختلفة من الأسلحة والذخائر والمعدات والآليات العسكرية لتصبح بعد ذلك في متناول رجال الرجال من أبطال الجيش واللجان حتى يعيدوا تصويبها إلى نحور الأغبياء الذين جاءوا بها لكي يغزوا بلداً ويحتلوا أرضاً عرفا عبر التاريخ بمقبرة الغزاة . !!!

أفق نيوز

You might also like