كل ما يجري من حولك

القيادي بأنصارالله أبومالك: سلموا أنفسكم الان قبل فوات الاوان أو انتظروا الجحيم في مأرب

418

متابعات../

وجَّهَ القياديُّ بأنصارالله يوسف الفيشي (أبومالك) تحذيراً شديدَ اللهجة لمرتزقة العدوان بمحافظة مأرب ودعاهم لتسليم أنفسهم للجيش واللجان الشعبية، موجّهاً في ذات الوقت هجوماً لاذعاً لمن أسماهم تجار الحروب في فنادق الرياض.

وقال الفيشي إن “وضع المرتزقة في مأرب صعب للغاية وقد أوقعوا أنفسَهم في محرقة وورطة كبيرة جداً، ولا خيار أمامهم إلا الموت أو الهروب”.

ونصَحَ الفيشي مرتزقة العدوان بمأرب بالعودة الى رشدهم قبل فوات الاوان قائلاً: “أنا أنصحهم أن يعودوا إلى رُشدهم وأن يسلّموا أنفسَهم للجيش واللجان الشعبية ويسلّموا أسلحتهم بشرَف ليعودوا إلى بيوتهم وأسرهم سالمين بدلاً عن أن يكونوا أداة ومعول تدمير بيد العدوان الأمريكي السعودي بأرخص الأثمان وخدمة لأحقاد وأهواء الجبناء من تجار وأمراء الحروب القابعين في فنادق الرياض في أجواء رومنسية ومكيفة وهم في جحيم رمال مأرب ولا قضية لهم ولا مستقبل إلا النار والعار”.

واعتبر ان نصحيته تلك تأتي “من باب النصح والشفقة على كل متورط مغرَّر به من يدفعون حياتهم خدمة للجبناء الذين يعيشون في فنادق خمسة نجوم ولا هم لهم إلا تدمير الوطن وقتل رجاله وأطفاله ونسائه حقدا على الشعب الذي رفضهم وأخرجهم إلى الأبد”.

وعن سبب توجيهه لتلك التحذيرات والنصائح قال الفيشي: “كتبت هذا لعلمي بأن وضعهم سوف يكون جحيم في الأيام القادمة ولن يرحمهم الجيش واللجان الشعبية الأشاوس الذين يضحون دفاعاً عن وطن وشعب وكرامة إن قرورا الإنتحار في رمال مأرب وقد أعذر من أنذر وسيندمون بعد فوات الأوان فرمال مأرب ستشتعل تحت أقدامهم والبقاء فيها انتحار”.

You might also like