كل ما يجري من حولك

إعتقال بنات الملك عبدالله بن عبدالعزيز يؤجج الشارع السعودي

1٬471

أقدم النظام السعودي بعد رحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتسلم أخيه سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم على فرض الإقامة الجبرية لابنتي الملك الراحل عبدالله “سحر وجواهر” في إحدى قصور المملكة مانعا عليهما الزيارة أو الخروج من القصر.

وقالت “سحر وجواهر” ابنتا الملك الراحل عبدالله في لقاء مع قناة “الحرة” أنهن يعشن في قصر أشبه بالمعتقل فرضه عليهن سلمانُ بن عبدالعزيز ونجله “محمد” ولي ولي العهد.. حيث تم حبسُهن في قصر في مدينة جدة ومنعهن من زيارتهن والخروج ومنعهن من ممارسة حياتهن الطبيعية.

وقالت سحر خلال اللقاء إن القصر الذي تم اعتقالهن فيه كبير وقد اتخذن مكانا صغيرا للعيش فيه وإغلاق ما تبقى منه حتى يتمكنَّ من التنظيف وممارسة حياتهن بشكل بسيط.

وعبر سعوديون عن أسفهم الشديد لما يقوم به سلمان بن عبدالعزيز ونجله محمد من فرض إقامة جبرية على بنات الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز ووالدتهن.. مطالبين العقلاء من الأسرة الحاكمة الضغط على سلمان بالإفراج عنهن والترفع عن مثل هذه الأعمال التي تقود إلى تفكك الأسرة الحاكمة وتشكيل سخط كبير لدى أوساط محبي ومناصري الملك عبدالله بن العزيز في كافة مناطق المملكة وخصوصا المناطق البدوية والتي تعود جذور والدة الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز منها.

You might also like