كل ما يجري من حولك

مسيرة جماهيرية بالمحويت تنديدا بالعدوان السعودي الأمريكي على اليمن

380
المحويت-متابعات:
أُقيمت بمديرية الطويلة بمحافظة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية لتنديد بإستمرار جرائم طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن واستهدافه السافر للبنى التحتية ومقومات الحياة بشكل عام .

وعبر المشاركون خلال المسيرة التي نظمها الموتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بالمديرية عن استنكار ورفض أبناء مديرية الطويلة بمحافظة المحويت بمختلف مكوناتهم وأطيافهم الحزبية والسياسية لهذا العدوان الغاشم والذي يستهدف الأطفال والنساء والمدنيين مستخدما أساليبه الهمجية والمخالفة لكافة الأعراف والمواثيق الدولية .

وفي البيان الصادر عن المسيرة التي تقدمها مدير عام مديرية الطويلة/ شوقي الصلاحي وعضو المجلس المحلي بالمحافظة /محمد أبوعلي ووجهاء ومشائخ وأعيان المديرية دان المتظاهرون وبشدة إستمرار جرائب الحرب العدوانية المدمرة التي ترتكبها قوات العدوان السعودي الأمريكي الغاشمة بحق الأبرياء والعزل من أبناء الشعب اليمني مستخدمين أخطر أنواع الأسلحة الفتاكة والمدمرة والمحرمة دولياً والتي طالت كل محافظات الجمهورية اليمنية .

وأشار البيان إلى حجم الجرائم والأضرار الناجمة عن هذا العدوان وتدميره للبنى التحتية في اليمن ومايرافقة من حصار خانق على مختلف المنافذ البحرية والبرية والجوية والذي تسبب في منع دخول مختلف أنواع المواد الغذائية والسلع الأساسية والأدوية وكل مستلزمات الحياة .

ودعا البيان كافة القوى السياسية والوطنية في اليمن إلى تجاوز خلافاتهم وتباينات الانقسامات الحزبية والسياسية والإلتفاف صفاً واحدا من أجل الذود عن الوطن والدفاع عن سيادة وكرامة الشعب اليمني ومواجهة العدوان الغاشم .

* سبأ

You might also like