كل ما يجري من حولك

محافظة المحويت تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

396
المحويت:متابعات:
نظمت محافظة المحويت اليوم بقصر الثقافة مهرجان إحتفالي وخطابي كبير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار ( الرسول يجمعنا والعدوان وحدنا ).

وفي المهرجان الذي حضره عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والوجهاء وجمع غفير من المواطنين ألقيت كلمتان الأولى عن قيادة السلطة المحلية ألقاها مشرف المحافظة/ فاضل الشرقي والثانية عن المكتب التنفيذي بالمحافظة ألقاها مدير عام مكتب المساحة والأراضي والسجل العقاري/ محمد شملان أشارتا إلى الأهمية الكبيرة لذكرى مولد خير خلق الله محمد صلى الله علية وسلم في نفوس وقلوب كل المسلمين .

مؤكدين أهمية تنظيم هذا المهرجان الإحتفالي بالتزامن مع الإنتصارات التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في سحق فلول العدوان والمرتزقة والمعتدين على اليمن في كل الجبهات القتالية وهو التحدي الأكبر الذي من خلالة يصر أبناء الشعب اليمني العظيم على الثبات والمواجهة الحاسمة لقوى البغي والظلال والعدوان والإنتصار لإرادتة وحقة في الذود عن السيادة الوطنية.

وأشارت الكلمات إلى أن هذا المهرجان والذي يقام اليوم في مركز المحافظة يأتي ضمن سلسلة مهرجانات وإحتفالات جماهيرية وخطابية ودينية كبيرة يتوالى تنفيذها منذ مطلع الأسبوع الماضي في عموم مديريات المحافظة إحتفاء بهذه الفعالية العظيمة .

وتضمن المهرجان عروض إنشادية لفرقة الإنشاد بمدينة المحويت قدمها المنشد/ أبو طة المؤيدي تضمنت قصائد ومشاركات شعرية شارك فيها الشاعر/ علي صالح الغني ، والشاعر/ حسين الشطبي ، والشاعر/ محمد أحمد الغرسي ، والشبل/ نزار عبدالمجيب شرف الدين إضافة إلى مشاركة للطفل المبدع/ نجيب علي الشاحذي نالت إستحسان الجميع .

* سبأ

You might also like