كل ما يجري من حولك

ناطق الجيش:إلى الآن لم نرد إلا بجزء بسيط هو عنوان لما سيكون في الأيام القادمة يصعب التراجع عنها (تفاصيل)

362

 

صنعاء-متابعات:

 

أكد الناطق بإسم الجيش اليمني العميد الركن/ شرف لقمان اليوم الأحد 20 ديسمبر 2015 أن الجيش واللجان الشعبية إضطرت للرد على خروقات وقف إطلاق النار بجزء بسيط عنوانا لما سيكون في الأيام القادمة من تنفيذ خيارات يصعب التراجع عنها .
وقال في تصريح لقناة المسيرة ” نحن إضطررنا إلى الرد وإلى الآن لم نرد إلا بجزء بسيط هو عنوان لما سيكون، ونحن قادمون على إتخاذ خيارات سيصعب علينا أن نتراجع أو نتنازل عنها وسيصعب عليهم أن يتحملوها لأننا قد وصلنا إلى مرحلة طفح الكيل، إذا لم يتوقفوا عن صلفهم وإستكبارهم وعنجهيتهم ” .
و أضاف: ” لا نستطيع التحمل أكثر من هذا ونساؤنا وأطفالنا يقتلون كل يوم والبنية التحتية تدمر، نحن لهم بالمرصاد ونستطيع أن ندافع عن أنفسنا ومستعدون للتضحية ” .
وأكد لقمان للمسيرة: أن العدوان لم يلتزم بوقف إطلاق النار وبقرار الأمم المتحدة وكثف من غاراته وهجماته العنيفة في حين كان الجيش واللجان يبعث رسائل تحذيرية عدة مرات خلال الأربعة الأيام لكن الصلف والعنجهية والإستكبار أخذتهم للإستمرار في العدوان .
وأضاف “بل إن مرتزقته أعلنوها صراحة أنهم لم يعترفوا بهذه الهدنة وكأنهم خارج النطاق مع أنهم تبع النظام السعودي ويأتمرون بأمره “.
وأكد للشعب اليمني أن الجيش واللجان الشعبية حققوا هدفهم حتى الآن، وبشّر الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية، وكل من يحب اليمن، أن الجيش واللجان تخطط لمستقبل زاهر يتمتع فيه المواطن بإستقلاليته و حريته و بكرامته .

You might also like