كل ما يجري من حولك

مصدر عسكري يؤكد مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان في عدد من المناطق بتعز

452
تعز-متابعات:
أكد مصدر عسكري بمحافظة تعز مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان وتدمير دبابات ومدرعات عسكرية في عدد من المناطق بمحافظة تعز.

وقال المصدر إن مجاميع من مرتزقة العدوان مسنودين بغطاء جوي من طيران العدوان السعودي حاولوا التقدم بإتجاه مواقع الشريجة والبوبة فتصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية ودحروهم ملحقين بهم عدد من القتلى والجرحى ودمروا لهم دبابتين ومدرعتين وآليات عسكرية وأرغموهم على التراجع من حيث أتوا “.

وأشار المصدر إلى أن مجاميع من المرتزقة المنتمين لحزب الإصلاح في جبال منطقة كرش حاولت التقدم بإتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في أطراف محافظة تعز إلا أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لهم ودمروا دبابتين وآلية مدرعة.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية صدت محاولة لمرتزقة العدوان للتقدم بإتجاه منطقة العمري بمديرية ذباب وتم إحراق مدرعة إضافة إلى مقتل وجرح العشرات منهم.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة أخرى لمرتزقة العدوان للتقدم بإتجاه نجد قسيم وأعطبوا عليهم آلية همر .. مبيناً أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على بعض التباب والمواقع كما تم إستعادة إحدى التباب بإتجاه الجامعة بمدينة تعز.

وأشاد المصدر بالبطولات التي يجترحها رجال الجيش واللجان الشعبية في هذه المنطقة وفي كل ميادين الشرف والكرامة دفاعاً عن الوطن ..مؤكداً أن الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع أبناء تعز الشرفاء بالمرصاد لتلك العناصر الإرهابية ومرتزقة العدوان السعودي.

* سبأ

You might also like