كل ما يجري من حولك

إستشهاد ثمانية مواطنين في غارات للعدوان السعودي أستهدفت منزلا يأوي أيتام في تعز

420
تعز-متابعات:
استشهد ثمانية مواطنين وأصيب آخرين في حصيلة أولية جراء غارات شنها طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم على منزل يأوي أيتام في حي صالة بمحافظة تعز، فيما أدت غارات العدوان الهستيرية على مطار تعز الدولي إلى إحداث دمار في منشآت المطار المدني.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن غارات العدوان أستهدفت منزل أيتام المواطن/ عبدالله منصور ما أدى إلى تدميره بالكامل أثناء تواجد الأطفال والنساء بداخله .. مبينا أن المتطوعين وفرق الإنقاذ باشروا عمليات إنتشال جثث الضحايا في جهود أستمرت حتى ظهر اليوم وتمكنوا من إنتشال ثمان جثث من تحت أنقاض المنزل.

ولفت المصدر إلى أن عمليات إنتشال الضحايا من تحت أنقاض المنزل تعثرت لساعات بعد أن أطلق مسلحو مرتزقة العدوان المتمركزين في منطقة صبر الموادم النار على المسعفين .

وأدان المصدر إستمرار تحالف العدوان السعودي في إستهداف المدنيين الأبرياء وتدمير الأحياء السكنية وإرتكاب الجرائم ضد المدنيين وتدمير المنازل ومرافق البنية التحتية على مرأى ومسمع العالم.

ودعا المصدر الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ومنظمات حقوق الإنسان إلى التحقيق في الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الغاشم بحق اليمنيين.

*سبأ

**الصورة من الإرشيف

You might also like