كل ما يجري من حولك

الجيش واللجان يؤمّـــــنون مفرق الطريق الرابط بين جبهتي الضباب ومشرعة وحدنان بتعز

422

الجيش واللجان يؤمّـــــنون مفرق الطريق الرابط بين جبهتي الضباب ومشرعة وحدنان بتعز

 موقع متابعات../

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تأمين مفرق الطرق الرابط بين جبهة الضباب وَجبهة مشرعة وحدنان بمحافظة تعز.

واصلت وحدات من الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع المواطنين الشرفاء تقدمهم اليوم في جبهة المسراخ باتجاه نجد قسيم وتأمين مفرق الطرق الرابط بين جبهة الضباب وَجبهة مشرعة وحدنان.

وأوضح مصدرٌ عسكري بمحافظة تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية كبدوا خلال هذه العمليات مرتزقة العدوان من عناصر القاعدة وداعش وغيرهم خسائر في الأرواح والعتاد وتدمير عدد من المدرعات الإماراتية.

ولفت المصدر إلى أن منطقة نجد قسيم هي التي تم تهريب وإدخال المدرعات الإماراتية إلى تعز عبرها .. مبيناً أن هذا الإنجاز لأبطال الجيش واللجان الشعبية ضيق الخناق على المرتزقة في جبل حبشي وما تبقى من جبل صبر.

وقال ” إن ما يحققه رجال الجيش واللجان الشعبية وأبناء تعز الشرفاء من انتصارات عظيمة ومهمة على تلك العناصر أمر يستحق التقدير والشكر والامتنان ويبعث على الفخر والاعتزاز بهؤلاء الأبطال الأشاوس الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وتخليصه من هذه الشرذمة الإرهابية التي باعت نفسها للشيطان “.

وأشاد بهذه النجاحات التي تضاف إلى سجل الجيش واللجان الشعبية في محاربة مرتزقة العدوان من عناصر الإرهاب دعاة الموت والدمار وأعداء الوطن والحرية.

You might also like