كل ما يجري من حولك

الجماعات الإجرامية تضرب أحد بلدان المنشأ.. والعدد يرتفع إلى 153 قتيلاً فرنسياً

406

الجماعات الإجرامية تضرب أحد بلدان المنشأ.. والعدد يرتفع 153 قتيلاً فرنسياً

موقع متابعات../ خـــاص

قتل أكثر من  153 شخصاً على الأقل  وجرح عدد كبير من الموطنين الفرنسيين في  هجمات غير مسبوقة تشهدها العاصمة الفرنسية باريس.

وقال مصدرٌ أمني فرنسي، فجر السبت  14 نوفمبر 2015، إن التحقيقاتِ الأولية التي جرت تؤكد مقتل ثمانية  “إجراميين” مساء أمس الجمعة شاركوا في الهجمات التي استهدفت مناطق عدة في باريس.

وأضاف المصدر نفسه أن أربعة من المهاجمين قتلوا في مسرح  “باتاكلان ” بينهم ثلاثة فجروا احزمه ناسفة كانوا يرتدونها  أما الرابع فقتل خلال هجوم قوات الأمن على المسرح  كما قتل ثلاثة انتحاريين في ملعب “ستاد دو فرانس” الدولي وأخر في جادة فولتير على مقربة من مسرح “باتاكلان”.

وتوعد الرئيس الفرنسي في كلمة نقلتها محطات التلفزة الفرنسية انه سوف يتم إغلاق الحدود بعد الهجمات الغير مسبوقة على فرنسا وأعلن عن تحريك كل القوات الممكنة في سبيل السيطرة الوضع وضمان عدم حدوث هجمات جديدة.

يشار إلى إن  النظام الفرنسي  يدعم الجماعات الإرهابية ويسهل عملية انتقال هذه الجماعات  للقتال في سوريا من اجل إسقاط الدولة في سوريا وتوكد هذه الهجمات على العاصمة الفرنسية باريس ان دخول روسيا في الحرب على الارهاب في سوريا قد بداء يأتي بنتائج جيدة وبداء الإرهاب يعود إلى منابعه الأول.

You might also like