كل ما يجري من حولك

ناطق القوات المسلحة يكشف عن وجود مخططات للعدوان في الشريط الساحلي الغربي لليمن

419
صنعاء-متابعات:
كشف الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن/ شرف غالب لقمان عن وجود مخططات لتحالف العدوان للتصعيد على الساحل الغربي للجمهورية اليمنية.

وأوضح العميد لقمان إن المعلومات الإستخباراتية تشير إلى أن تحالف العدوان يقوم بعملية حشد لمعدات حربية أستقدمها من أمريكا وإسرائيل وأعداد من المرتزقة الذين جلبهم من بعض الدول لتنفيذ مخطط التصعيد.

وأشار إلى إن تحالف العدوان يحاول بكل الطرق القيام بعمليات إنزال لهذه القوات على الشواطئ الغربية بهدف إحتلال تعز والحديدة بالتعاون مع مرتزقته في الداخل وذلك لتحقيق مكاسب وإنجازات على الأرض .. لافتاً إلى إن خطط العدو باتت مكشوفة للجيش واللجان الشعبية الذين يقفون على أهبة الإستعداد وفي كامل الجهوزية للتصدي لها.

وقال ” آن الاون لكل من شكك في قدرات أبطال الجيش واللجان الشعبية وصمود الشعب اليمني أن يعيد حساباته فالرهان على العدوان خاسر وبشائر النصر المؤزر ضد تحالف العدوان ومرتزقته وعملائه في الداخل باتت تلوح في الأفق “.

وعبر العميد/ لقمان عن إمتنان وتقدير وثناء قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لما يسطره أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مختلف جبهات القتال سيدونها التاريخ في أنصع صفحاته.

* سبأ

You might also like