كل ما يجري من حولك

رئيس اللجنة الرقابية الثورية: لا أمتلك أرصدة أو عقارات

507

موقع متابعات../ خاص..  

فند رئيسُ اللجنة الرقابية العليا الاتهاماتِ التي تعرض لها مؤخراً، مؤكداً أنها لا تستهدفُه لشخصه، وإنما هدفُها مشروع اللجنة الرقابية العليا التي تسعى إلى محاربة الفساد من خلال الأطر الرسمية.

وقال علي العماد في توضيح له على حسابه الشخصي في فيس بوك رداً على ما أشيع عن استغلال موقعه واكتسابه للأموال والعقارات ومداهَنة الأصدقاء والمقربين: أضع بين أيديكم حقيقةَ وضعي المادي ليس بغرض الدفاع عن نفسي ولكن دفاعاً عن مشروع محاربة الفساد الذي يتعمد المطبّلون وعُبَّاد المال على تشويهه قبل استكمال بنائه من خلال اتهامي.. فإني وبنفسٍ راضية قانعة سعيدة لا امتلك أية أرصدة أو أموالاً وأسكن في منزل والدي الذي علّمني أن خدمة الناس رأس النعيم والسعادة في الدنيا والآخرة.

وكان عضو المجلس السياسي لأنصار الله علي العماد قد أوضح في حوار صحفي سابق أن فكرةَ اللجنة الرقابية جاءت لتعزيز دَور مؤسسات الدولة بالشعار الرئيسي لها ”تكامل الإرادة مع الادارة”، وأن تكونَ الارادة الثورية هي العامل الرئيسي لتصويب الأخطاء داخل الإدارة من خلال مؤسسات الدولة فقط .

موضحاً أن المراحل المقبلة سيكونُ اعتمادُها الكلي على مؤسسات الدولة فقط. أما اللجانُ الثورية على مستوى الوزارات والمؤسسات أو اللجان الرقابية، فسيتم الدفعُ بها لتكونَ جهاتٍ مجتمعية رقابية ثورية، وتتوقف عن تقمص دور السلطة.

You might also like