كل ما يجري من حولك

إتحاد منظمات المجتمع المدني يدين قرار إيقاف بث قناة الميادين

88

موقع متابعات-صنعاء-متابعات:قناة-الميادين

 

أدان المجلس الأعلى لإتحاد منظمات المجتمع المدني قرار إدارة القمر الصناعي العربي (عربسات) بوقف البث الفضائي لقناة الميادين.

وقالت في بيان صادر اليوم السبت 7 نوفمبر 2015 إن محاولة النظام السعودي إسكات الصوت الإعلامي يدل على أن هذا النظام لديه النية السيئة في إرتكاب مجازر أكثر بشاعة منذ قبل”.

وأضاف البيان “لقد تعرى النظام السعودي وحلفائه ومنظمات العالم المتشدقة بالإنسانية والساكتة عن جرائم هذا النظام المتعجرف”.

وحمل البيان الأمم المتحدة ومنظماته الإنسانية مسؤولية السكوت على النظام السعودي وجرائمه وبطشه.

وأشار البيان إلى أن قناة الميادين ظلت تنقل الحقائق وتوثق الجرائم وتنقل للعالم المظلومية لشعب دخل شهره التاسع تحت عدوان لم يعد لديه ذرة من الإنسانية والضمير ، فجرائم القتل والتدمير والتنكيل والحصار أصبحت سياسته اليومية تجاه اليمنيين.

وأكد البيان أن العدو السعودي دمر الإنسان واستهدف كل ماله علاقة به وحاصره ومنع عنه الغذاء والدواء وقطع وسائل مواصلاته من الخطوط والجسور ليعزل كل محافظة عن الأخرى واستهدف كل فرحة للشعب اليمني فقتل العديد من البشر في صالات الأفراح وضرب المصانع والمزارع والجوامع وصوامع الغلال والمطارات والموانئ ووسائل الاتصالات المدنية ليعزل اليمن عن العالم الخارجي ودمر كل مقدرات البلاد وبيته التحتية والاقتصادية والعسكرية والخدمية والاجتماعية.

وأعرب المجلس في بيانه تضامنه الكامل مع قناة الميادين التي تمثل الضمير الحي والصوت الذي عرى جرائم العدوان وتنقل الحقيقة بكل مهنية وتجرد.

ودعا البيان جميع وسائل الإعلام إلى الاستمرار في فضح العدوان وتعريته حتى يكون المثل السيئ بجرمه وبما اقترفه بحق أبناء اليمن.

*يمانيون

You might also like