كل ما يجري من حولك

إتحاد الاعلاميين اليمنيين يستنكر بشده قرار إيقاف البث الفضائي لقناة الميادين(بيان)

435

موقع متابعات-صنعاء-متابعات:قناة-الميادين

وصف إتحاد الإعلاميين اليمنيين ما تتعرض له قناة الميادين الفضائية من إنتهاكات وتهديدات كان آخرها الإيقاف التعسفي لبث القناة على القمر الصناعي “عرب سات “، بأنه إستهداف سياسي وليس مجرد فعل إداري أو قانوني كما يزعم القائمون على عربسات.

وعبر الإتحاد في بيان صادرعنه  اليوم السبت 7 نوفمبر 2015  عن إستنكاره الشديد لمثل هذه التصرفات التي تتعرض لها قناة مهنية وحرة تحظى بجماهيرية كبيرة داخل وخارج المنطقة العربية، فإنه يؤكد تضامنه المطلق مع القناة وإدارتها وطاقمها الإعلامي والفني، مطالبا بسرعة إعادة بث القناة وإيقاف الإنتهاك الصارخ بحقها وبحق الحريات الإعلامية بشكل عام.

وأكد الإتحاد أن إستهداف القناة ومحاولة لجم صوتها الحر يأتي بعد أن حققت الميادين نجاحاً ملحوظا في كشف الواقع العربي المتردي كما هو في الحقيقة وليس كما تريد الأجهزة الإستخباراتية للنظم المستبدة والعميلة للخارج تقديمه للرأي العام.

مشيرا إلى أن قرار الإيقاف وما سبقه ولحقه من تهديدات وتحريض ضد القناة ورئيس مجلس إدارتها الإعلامي/ غسان بن جدو ليس منفصلاً عن السياسات العدوانية التي ينتهجها النظام السعودي بهدف الحظر والتعتيم على الشأن اليمني، وعلى مختلف ساحات المقاومة والممانعة، بالموازاة مع ماكنة إعلامية تعتمد التضليل الممنهج وقصف العقول بما يتماشى مع المشروع الصهيوأمريكي ومخططاته بشأن تقسيم وتفتيت المنطقة العربية.

وثمن الإتحاد الدور المهني والإنساني الذي لعبته وتلعبه قناة الميادين في الإنتصار للشعب اليمني  وتعرية العدوان السعودي الأمريكي وفضح جرائمه البشعة بحق اليمن أرضا وإنسانا وتراثا.

*يمانيون

You might also like