كل ما يجري من حولك

إسقاط طائرة عسكرية إف 16 في المسراخ- تعز

472

 

متابعات../ خاص

تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، مساء أمس الأربعاء، من إسقاط طائرة عسكرية من نوع إف 16، في منطقة الزنام بمديرية المسراخ بمنطقة صبر بمحافظة تعز.

ويأتي هذا الإنجاز العسكري عقب سلسلة غارات متتالية لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منازلَ المواطنين الأبرياء والمنشآت العامة والخاصة بتعز، كان آخرها قصف منطقة الجحملية واستهداف منزل الأمين العام للمجالس المحلية جوار مدرسة النجاح بصاروخين في منطقة صالة وكذا سلسلة غارات على مديرية أمن الوازعية.

ميدانياً دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش واللجان الشعبية من جهة وبين مرتزقة القاعدة والإصلاح في منطقة المقهاية في الضباب، واستشهد مدنيان وأصيب آخرون جراء قيام مجهول برمي قنبلة يدوية على طقم عسكري بمدينة الدمنة بخدير كانوا يمرون بجانبه.

وعلى صعيد متصل أقدم طيران العدوان السعودي الأمريكي، يوم أمس الثلاثاء، على إنزال جوي للسلاح للمرتزقة في جبل حبشي في الجبهة الغربية للمحافظة، معظمُها أسلحة مدفعية ثقيلة يُمكن أن يستخدمها المُرتزقة في قصف المدنيين وإلصاق التهمة بالجيش واللجان الشعبية.

 ويُعد هَذا الإنزال فضحاً جديداً لمشروع هذه الجماعات التخريبية الذي يستهدفُ المحافظةَ خدمة للسعودية، وفضحاً لشائعات حصار تعز، إذ كان بإمكان هَذهِ الطائرات أن تتنزلَ عليهم بالماء والطعام لو كانوا صادقين أو لهم قضية إنسانية محقة.

You might also like